ماكينة حز اللفة الورقية

ماكينة حز اللفة الورقية

الموديل: FT-1300A

إن شركة Felux هي مصنع رائد في تصنيع معدات إنتاج الأكياس الورقية في الصين، فهي مكرسه نفسها لتطوير وإنتاج ماكينات تصنيع الأكياس الورقية، طابعات فلكسو، وماكينات تحويل الورق.

نحن نتبع وبصرامة معايير نظام إدارة الجودة ISO9001:2008، والذي تم توثيق شركة Felux بشكل كامل منه.

إن هذه الصفحة تشرح ماكينة حز اللفة الورقية FT-1300، والتي هي مصممة لشكل خاص للاستخدام مع طابعة Felux flexo، ماكينة تصنيع الأكياس الورقية ذات تغذية بلفة الورق، وماكينة التعامل مع الأكياس الورقية. إن آلة حز اللفة الورقية تقوم بأخذ لفة الورق الكبيرة وقطعها إلى أعراض ضيقة.

العينات
تقوم ماكينة حز اللفة الورقية الخاصة بنا بأخذ اللفات الورقية العريضة وقطعها إلى لفات ورقية ذات ثخانة أصغر كما هو موضح في الصورة التالية.

المواصفات التقنية لماكينة حز اللفة الورقية

رمز الموديل FT-1300
أقصى عرض للفة الورق 1300mm
أقصى قطر للفة المواد Ф1400mm
عرض لفة المنتج 50~1300mm
أقصى قطر للفة المنتج Ф1400mm
أقصى سرعة حز 300m/min
الطاقة الإجمالية 6kw
الوزن الكامل ما يقارب 2700kg

يوجد مميزات مهمة في معدات الحز هذه وهي تضم: تعقب كهربائي بصري، تصحيح الخطأ، فرامل الجسيمات المغناطيسية للتحكم بالشد، ومؤشر الطول الأوتوماتيكي. مع الحساس الكهروضوئي المتطور، المدمج مع التحكم الكهربائي الأوتوماتيكي بالكامل، فإنه يضمن أقصى دقة وموثوقية لعملية القطع. من غير اللفات الورقية، فإن ماكينة حز اللفات الورقية هذه تعمل أيضاً جيداً مع الرقائق البلاستيكية، رقائق الألومنيوم، ورق الزجاج، والألياف الكيميائية. إن الأماكن التي يتم استخدام آلة حز اللفات الورقية Felux هي مصانع التصفيح، التغليف، الطباعة، وتصنيع الأكياس.

الاستفسار